Mixed Martial Arts - فنون القتال المختلطة


  Mixed Martial Arts  -  فنون القتال المختلطة




  Mixed Martial Arts  -  فنون القتال المختلطةLes arts martiaux mixtes ou mixed martial arts (MMA), (et anciennement combat libre ou free-fight), sont un sport de combat complet, associant pugilat et lutte au corps à corps. Les deux combattants peuvent utiliser de nombreuses techniques ; selon les fédérations, sont autorisées les techniques de percussion telles que coups de pied, de poing, de genou et de coude, mais aussi les techniques de projections et de soumission (grappling) et quelquefois des techniques particulières de percussion au sol.
Ce sport est considéré comme récent2 plus efficace qu'artistique. Les arts martiaux mixtes existent en réalité depuis fort longtemps (à travers la lutte et le pugilat). On en retrouve des traces dans les applications de combat de nombreux arts martiaux anciens. Néanmoins, ce sport est interdit dans certains pays tel que la France 3 par exemple. En effet, ses détracteurs soulignent la violence des coups qui peuvent être portés avec peu de contrôle lorsqu'un combattant se situe au sol. Ses partisans admettent cette violence grâce à la diversité des zones de frappes possibles et la possibilité d'aller au sol.
                 -------------------------------------------------------------------------------------------------------

فنون القتال المتنوع هي رياضة قتالية مزيج بين كثير من فنون الدفاع عن النفس، وتقنيات ومهارات مختلفة، تسمح القوانين باستخدام تقنيات الضربات المباشرة و المسكات في وضعية الوقوف  أو على الأرضية، مما يسمح المقاتلين بالدخول للرياضة بخلفيات مختلفة عن فنون القتال.
  Mixed Martial Arts  -  فنون القتال المختلطةالفنون القتالية المختلطة هي رياضة قتالية ذات اشتباك متكامل بتنوع مختلف من أساليب القتال، تتكون من مزيج من فنون القتال التقليدية والغير التقليدية، لاستخدامها في المسابقات. تسمح القواعد باستخدام كلا من تقنيات الضربوالتصارع، بينما يكون اللاعب واقفًا، وعلى الأرض. وتسمح هذه المسابقات لمتسابقين الفنون القتالية من خلفيات مختلفة بالتنافس.
إن تاريخ مسابقات الفنون القتالية الحديثة المختلطة يمكن أن يرجع إلي مسابقات الأساليب المختلطة في أنحاء أوروبا واليابان والبلدان المطلة علي المحيط الهاديء في أوائل القرن الـ 20.اندمجت فنون القتال المختلطة الحديثة في عام 1993 مع تأسيس البطولة القتالية المطلقة.نظمت في الأصل بقصد العثور علي أكثر فنون القتال تأثيرا لموااقف القتال الغير المسلحة، متنافسين من مختلف فنون القتال يقفوا في حلبة أمام بعضهما البعض بحد أدنى من قوانين السلامة.[1] اعتمد المروجين في وقت لاحق العديد من القواعد الإضافيةالتي تهدف إلى زيادة السلامة للمتسابقين والترويج لقبول الاتجاه السائد لهذه الرياضة.[2] تم صياغة اسم فنون القتال المختلطة من قبل أحد مطوري هذه القواعد، جيف بلاتينيك، مصارع روماني يوناني سابق وصاحب ميدالية أولمبيةذهبية.[3] بعد هذه التغييرات، تزايدت شعبية هذه الرياضة مع وصولالدفع لكل مشاهد لمرتبة تماثلالملاكمة و مصارعة المحترفين.



0 commentaires:

Enregistrer un commentaire